شـــــــــباب كــــــريـــــزى SHABAB CRAZY

السلام عليكم
عزيزنا الزائر يرجى التشرف بالدخول للمنتدى اذا كنت عضوا
او التسجيل ان لم تكن عضوا بالمنتدى وتريد الانضمام الى اسرة المنتدى
شكرا
[ادارة المنتدى
[/color
شـــــــــباب كــــــريـــــزى SHABAB CRAZY

shabab X banat X romance

الان احدث واجمد الافلام العربى والاجنبى على شباب كريزى 2009
مطلوب مشرفين لجميع اقسام منتدى شباب كريزى اذا كنت تريد ان تكون عضو كريزى يرجى مراسلة admin عن طريق الرسائل الخاصة او عن طريق البريد الالكترونى mr_donald83@yahoo.com
الان احدث واجمد السنجلات والالبومات العربيه والغربيه على شباب كريزى 2009

    القبـــــــلات الفــــر نسيـــــــــــة

    شاطر

    القبـــــــلات الفــــر نسيـــــــــــة

    مُساهمة من طرف Admin في الإثنين مارس 02, 2009 3:56 am


    القبلات الفرنسيه

    القبلة الفرنسية أسرع الطرق للنشوة الجنسية




    أقصى ما تتمناه العروس في ليلة الزفاف هو أن يهوى العريس على فمها بالقبلات الحارة ليبرد حر عواطفها المشبوهة لا أن يلجها بعضوه مباشرة وهي لازالت جافة وتتطلع المرأة للمزيد من القبلات والملامسات والمداعبات والملاطفات والأحضان والعناق واللم وذلك باليد والفم واللسان والشفاه كي تشعر أنها محبوبة ومرغوبة ومشتهاة وقد يعبر الزوج عن هذه المداعبات فيعمد مباشرة للجماع مما يحرم الزوجة من 95% من متعتها لهذا تصاب بالبرود الجنسي.
    القبلة الفرنسية أسرع الطرق للنشوة الجنسية
    قبل القبلات والمداعبات تهوى المرأة الكلمات والنظرات الرقيقة المعبرة عن الشوق والعاطفة وهناك التقبيل السطحي الذي يمتع النساء وهي ملامسة الشفاه بالشفاه لفترات قصيرة وقد ترفض بعض النساء القبلات وقد يسمحن بألوان أخرى من الإتصال والإلتصاق وقد تثير القبلة السطحية الشهوة في المرأة إذا زاد ضغط الشفاه وطالت مدة التقبيل ويرجع ذلك للمؤثرات النفسية وقد تطلب بعض النساء من الزوج ألا يجامعها ولا يلامسها حتى يقبلها في جميع أنحاء جسدها قبلات سطحية طويلة في وجهها وجميع أنحاء جسدها كي تثار ثورة عارمة وقد تطالب بنصف ساعة أو ساعة من التقبيل المستمر.


    وهناك التقبيل العميق وهي قبلة اللسان للسان وتسمى القبلة الفرنسية أو قبلة الزوج وتشمل لمس اللسان للسان والشفاة للشفاة الأجزاء الداخلية من الفم والأسنان والإتصال السطحي العميق الرقيق والعنيف لفم المحبوب واعتصار اللسان والشفتان وعضهما عضا رقيقا.
    الشروط الصحية للقبلة اللذيذة
    ينصح الدكتور جون كوتليا مؤلف كتاب 'اللياقة الجنسية Fit for sex' الأزواج بضرورة الاهتمام بنظافة الفم اللسان والشفتان بواسطة النظافة بالفرشاة والمعجون قبل التقبيل وعدم التدخين أو أكل أطعمة ذات رائحة قبل التقبيل وعلاج الالتهابات بالفم واللسان واللثة وبثور الفم والتمتع بنفس صحي سليم خالي من المرض وتأكد بأن قبلتك من الحفيف السطحي إلى العميق الطويل.. اهتم بأناقتك وملبسك ومظهرك عند التقبيل لا تتعجل القبلات حتى تسمح لك المرأة. والقبلة تثير الشهوة في المرأة أكثر من أي شيء أخر..
    mr_donald83@yahoo.com

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 18, 2018 11:08 pm